تخطى إلى المحتوى الرئيسي

9 الدورات التدريبية

الحصول على بيانات أبحاث السوق
الجدارات الفنية للتسويق
استعراض الدورة التدريبية

الجدارات الفنية للتسويق

الحصول على بيانات أبحاث السوق

سنتناول بالتفصيل في هذه الدورة التدريبية كل ما يتعلق بالبيانات: الأساليب المختلفة لجمعها، واستراتيجيات تجنب التحيُّز، وكيفية تحليل البيانات وتحويلها بغرض استخدامها. سنبدأ باستعراض أنواع البيانات ونناقش أساليب جمعها ثم نتناول أساليب التحليل. هذه المراحل ليست ضرورية للحصول على الرؤى اللازمة فحسب، بل هي مهمة أيضاً لاتخاذ قرارات مدروسة لهاتأثير إيجابي في عملك.

دعم نجاح استراتيجية تسويق التجزئة
الجدارات الفنية للتسويق
استعراض الدورة التدريبية

الجدارات الفنية للتسويق

دعم نجاح استراتيجية تسويق التجزئة

لا يستطيع المتسوقون عبر الإنترنت اختبار المنتج أو تجربته قبل الشراء. يُمكن للصور ومقاطع الفيديو عالية الجودة أن تمنح العملاء فكرة واضحة عمَّا يشترونه. تعد المراجعات الإيجابية أيضاً أداة فعالة لإقناع الأشخاص بإجراء عملية شراء. سنساعدك في هذه الدورة التدريبية على تحديد أهم الجوانب في تجربة العميل حتى تتمكن من التركيز عليها في استراتيجية التسويق، وستتعلم كيف تضمن تقديم القيمة المعروضة للمنتَج إلى العميل، وستكون قادراً على استخدام استراتيجيات التسويق لإثارة حماس العملاء.

إعداد مراجعات أداء الموظفين
الجدارات الفنية للتسويق
استعراض الدورة التدريبية

الجدارات الفنية للتسويق

إعداد مراجعات أداء الموظفين

ستتطرق هذه الدروس، عن إعداد مراجعات أداء الموظفين، إلى مصادر المعلومات المستخدمة في مراجعة الأداء. تتضمن هذه المصادر أموراً مثل الوصف الوظيفي، حيث يقيَّم الموظف فقط بناءً على العناصر والواجبات اللازمة لوظيفته. في هذه الدروس، سنتناول أيضاً معايير الأداء، وكيف ينبغي ربطها بجميع جوانب الوصف الوظيفي.

Human Resource Development
الجدارات الفنية للتسويق
استعراض الدورة التدريبية

الجدارات الفنية للتسويق

Human Resource Development

In these lessons on Human Resource Development you’ll learn about techniques for recruiting and retaining employees. You’ll explore performance management employee development organizational development and compensation packages. Finally you’ll discover how human resources departments manage labor and employee relations and maintain compliance with local laws.

كيفية بناء قيمة في مختلف الأسواق
الجدارات الفنية للتسويق
استعراض الدورة التدريبية

الجدارات الفنية للتسويق

كيفية بناء قيمة في مختلف الأسواق

في هذه الدورة التدريبية التي تعنى بكيفية بناء قيمة في مختلف الأسواق، ستكتشف كيفية إعداد استراتيجية لبناء قيمة في عملك وستتعرف على الحاجة إلى تنويع نشاطك التجاري لإضافة قيمة. ستتعلم كيف تكتسب ميزة تنافسية بفضل مواردك ومهاراتك الحالية. وفي ختام هذه الدورة التدريبية، ستكون قادراً على دخول أسواق أخرى والتوسع في مواقع جغرافية جديدة، جنباً إلى جنب مع إدارة المخاطر الجغرافية السياسية. إن بناء القيمة أمر ضروري لاكتساب ميزة على منافسيك والحفاظ عليها.

 Multiculturalism, Leadership, and the Workplace
الجدارات الفنية للتسويق
استعراض الدورة التدريبية

الجدارات الفنية للتسويق

Multiculturalism, Leadership, and the Workplace

In this Multiculturalism, Leadership, and the Workplace course, you will discover how multicultural team leadership has evolved and how globalization has redefined expectations for today’s leader. You’ll also explore the dynamics of diverse cultures in forming one workforce and how leaders can be the guiding hand to successful multicultural teams in the workplace.

عملاء مؤلفو الإعلانات
الجدارات الفنية للتسويق
استعراض الدورة التدريبية

الجدارات الفنية للتسويق

عملاء مؤلفو الإعلانات

ستستكشف في هذه الدورة التدريبية جانب الوكالة وجانب العميل في كتابة الإعلانات، كما ستتعلم كيف يشترك مؤلفو الإعلانات مع متخصصي وكالات الإعلان الآخرين ويبنون فكرة عن جمهورهم المستهدف. ستتعلم أيضاً كيف يجمع باحثو التسويق والإعلان معلومات حول جمهورهم المستهدف. وأخيراً، ستتعرف على مكونات الموجز الإبداعي.

استراتيجيات كتابة الإعلانات
الجدارات الفنية للتسويق
استعراض الدورة التدريبية

الجدارات الفنية للتسويق

استراتيجيات كتابة الإعلانات

ستتعرف في هذه الدورة التدريبية على عدة استراتيجيات لكتابة الإعلانات يمكنك استخدامها لتحسين كتابتك، كما ستتعرف على كيفية صياغة استراتيجيات الرسائل واستخدام مختلف أنواع المؤثرات الإعلانية المستهدفة وصياغة فكرتك الكبيرة.

استراتيجية التسويق: فهم النشاط التجاري
الجدارات الفنية للتسويق
استعراض الدورة التدريبية

الجدارات الفنية للتسويق

استراتيجية التسويق: فهم النشاط التجاري

تركز هذه الدروس على دور أدوات تحليل بيستل والتحليل الرباعي في مساعدتك على إعداد خطتك التسويقية، إذ سيتسنى لك اكتشاف أهمية أن تحظى بفهم شامل للمجال الذي تزاول فيه نشاطك التجاري، وكيفية تحديد العملاء الملائمين الذين ترغب في جذبهم. وسيساعدك ذلك على تحديد ماهية المنتجات التي ترغب في تقديمها لهم. وستتطرق هذه الدروس أيضاً إلى ماهية عوامل البيئة الكلية التي قد تؤثر على منظمتك.