الجدارات الفنية لإدارة الاتصال المؤسسي
يملك الموظفون مستويات مختلفة من الخبرة، وبصفتك المدير، من واجبك أن تفهم طبيعة خبراتهم وكيفية الاستفادة من تلك الخبرة في بناء بيئة عمل إنتاجية ومتعاونة. قد تجد متعة كبيرة في إدارة الأفراد الذين عملوا في مناصب إدارية أنفسهم قبل ذلك، أو من يتمتعون بخبرة كبيرة، ولكن الفوائد لا تأتي بدون تحديات. ستتعلم في هذه الدروس أساليب إدارة المديرين الآخرين وكيفية تقدير خبراتهم المتخصصة والاستفادة منها إلى أقصى حدٍ ممكن. وأخيراً ستتعرف على بعض الصعوبات التي قد تواجهها في إدارة المديرين ذوي الخبرة.