الجدارات الفنية للتسويق
من الضروري فهم دور أبحاث السوق وكيف يمكنها تحسين عملية اتخاذ القرار لكي تتمكن من بناء علامتك التجارية بنجاح. يمكن أن يؤدي فهمك لتصوُّر الجمهور لعلامتك التجارية في السوق ووضعها مقارنة بمنافسيها إلى نجاحك في زيادة حصتك في السوق والقيمة المالية والمعنوية للعلامة التجارية. ستتناول هذه الدروس ما ينبغي مراعاته عند إجراء تحليل العلامة التجارية القابل للقياس. ستتعلم كيفية فهم مكانة علامتك التجارية في السوق مقارنة بمنافسيك على نحو أفضل، وذلك باستخدام أدوات تدقيق العلامات التجارية.