الجدارات الفنية لإدارة خدمة و تجربة العملاء
ستساعدك هذه الدروس عن مراحل دورة حياة المنتج على اتخاذ قرارات مدروسة فيما يخص المنتج.وستتعرَّف على الدلائل الرئيسية وأفضل المقاييس لرصد المرحلة التي يمر بها المنتج في دورة الحياة.كما ستكتشف كيفية تحسين جاذبية المنتج في كل مرحلة من خلال أساليب تسويق أثبتت جدواها.ستتعرَّف أيضاً على أساليب مختلفة لإدارة دورة الحياة، ومنها منهجيتي لين وأجايل، لتتسنى لك معرفة ما إذا كنت تستخدم الأسلوب المناسب في إدارة المنتج وتحقيق النجاح للشركة.