الجدارات الفنية للميل الأخير
دراسات الحالة هي أدوات ضرورية لمختلف القطاعات لأنها تقدم رؤية متعمقة حول سلوك العميل وتجربته. توضح دراسة الحالة كيف استخدم العميل المنتج أو كيف أثرت ميزة جديدة على تجربة عميلك. وهي تُنشر في صورة ورقية أو في صورة عروض تقديمية حية أو فيديوهات مصورة. بصفتك مديراً للمنتجات، سوف تكتب على الأرجح دراسة حالة ولو لمرة واحدة على الأقل. ربما يكون ذلك بهدف عرض منتج جديد أو إقناع شركة أخرى بالشراكة مع شركتك أو مساعدة شركتك في اتخاذ ألقرارات