تخطى إلى المحتوى الرئيسي

خيارات التسجيل

إعداد دراسة حالة لمنتج
الجدارات الفنية لإدارة خدمة و تجربة العملاء
استعراض الدورة التدريبية

الجدارات الفنية لإدارة خدمة و تجربة العملاء

إعداد دراسة حالة لمنتج

بعد أن خططت لدراسة الحالة، وبعد أن حددت أهدافك البحثية ووضعت الخطوات اللازمة لهذه العملية تفصيلاً وجمعت بياناتك، إلى أين تتجه الآن؟ الإجابة هي: حان وقت كتابة دراسة الحالة أخيراً. ثمة عناصر عديدة يجب الانتباه إليها أثناء هذه العملية. سيتعين عليك تحليل البيانات التي جمعتها بعناية وموضوعية لكي تستفيد من نتائجها، ثم عليك اتخاذ قرارات بشأن كيفية تنظيم دراستك وأفضل طريقة لعرض ما تعلمته على جمهورك.

التسجيل الذاتي (متدرب)