الجدارات الفنية للمبيعات
تتناول هذه الدورة عن عملية التخطيط للمبيعات كيفية وضع أهداف محددة لك ولفريق المبيعات بناءً على معلومات وأبحاث موثوقة، وأهمية توافر الموارد اللازمة لدعم هذه الأهداف، وكذلك أفضل الأهداف لضمان توافر الدافع المُحفز والمنافسة الصحية. ستتعمق هذه الدورة التدريبية أيضاً في تقييم المنافسين من خلال إجراء تحليل تنافسي وستوضح لك أهمية تضمين المنافسين المباشرين وغير المباشرين في هذا التحليل حتى تتمكن من إظهار مدى ملاءمة منتجك لاحتياجات العملاء المحتملين بشكل أفضل.