الجدارات الفنية للمبيعات
هذه الدورة عن خصائص عملية البيع تفسر أسباب كون الاحتفاظ بالعملاء أكثر فعالية من حيث التكلفة من البحث عن عملاء جدد، ولماذا قد يكون حذف العملاء من قائمتك أمراً ضرورياً. ستتعرف على مزايا إدارة علاقات العملاء والأساليب الحديثة التي يمكنك الاستعانة بها لتتبع الاتصالات بالعملاء. ستكتشف أيضا كيفية تحسين تجربة العميل عن طريق البيع بالقيمة الإضافية. وأخيراً ستتعلم كيفية تحديد احتياجات العملاء وتلبيتها من خلال العملية الاستشارية، وكيف يعمل التسويق والمبيعات معاً لتحقيق مزايا تنافسية للعلامة التجارية.