تخطى إلى المحتوى الرئيسي

خيارات التسجيل

Improving Workplace Culture with Positive Communication Series
الجدارات الفنية لإدارة خدمة و تجربة العملاء
استعراض الدورة التدريبية

الجدارات الفنية لإدارة خدمة و تجربة العملاء

Improving Workplace Culture with Positive Communication Series

إن امتلاك ثقافة احتواء في مكان العمل هو أمر منوط بعدة شروط. فعندما يواجهك موظف ارتكب خطأ ولم يتحمل مسؤوليته فكيف ستتعامل مع الأمر؟ ماذا لو بدأت النميمة تنتشر في مكان العمل؟ طريقة تعاملك عند مواجهة هذه المشاكل لها تأثير بالغ على موظفيك. من المهم أن تعرف كيفية التواصل بكفاءة ومهنية في مثل هذه المواقف.

التسجيل الذاتي (متدرب)