الجدارات الفنية لإدارة التجزئة
أساليب التواصل في خدمة العملاء لها دور أساسي في إدارة تجربة العملاء. سنوضح لك كيف يُمَكِّنك استخدام هذه الأساليب من تقديم خدمة عملاء عالية الجودة. ستتعلم في هذه الدروس كيفية استخدام التواصل بالعين ولغة الجسد لإشراك العميل في تفاعلكما وجهاً لوجه. ستصبح ماهراً في كتابة رسائل البريد الإلكتروني ومنشورات منصات التواصل الاجتماعي بشكل لائق، بالإضافة إلى اكتسابك لآداب الحوار عبر الهاتف. ستفهم أهمية حُسن التوقيت في تفاعلاتك، خصوصاً عند الرد على العملاء على منصات التواصل الاجتماعي.