تخطى إلى المحتوى الرئيسي

خيارات التسجيل

رفع قيمة بقاء العميل
الجدارات الفنية لإدارة خدمة و تجربة العملاء
استعراض الدورة التدريبية

الجدارات الفنية لإدارة خدمة و تجربة العملاء

رفع قيمة بقاء العميل

ستتعلم في هذه الدورة كيف تستخدم الشركات البيانات لاستهداف العملاء وتوجيه تفاعل العملاء نحو رفع قيمة بقاء العميل. ستتعلم أيضاً كيف يمكن لوسائل التواصل الاجتماعي والمدونات أن تؤثر على قيمة بقاء العميل. يتضمن ذلك الإسهامات الإدارية في المحتوى. سنتطرق أيضاً إلى كيفية قيام المديرين بتعزيز ولاء العملاء وتشجيعهم على الاستفادة من برامج الولاء والحوافز.

التسجيل الذاتي (متدرب)