تخطى إلى المحتوى الرئيسي

خيارات التسجيل

أهمية التعاطف في خدمة العملاء
الجدارات الفنية لشؤون المناطق
استعراض الدورة التدريبية

الجدارات الفنية لشؤون المناطق

أهمية التعاطف في خدمة العملاء

عندما نفكر في التعاطف، قد يرتبط المفهوم في أذهاننا بأحاسيس ومواقف سلبية، لكن التعاطف يرتبط أيضاً بالأحاسيس السارة. في مجال خدمة العملاء، من الممكن أن يشعر الشخص بطاقة إيجابية حتى عبر الهاتف. لا يقتصر التعاطف على فهم المشكلة فحسب، بل إنه يتضمن مشاركة إحساس العميل بها وفهم وجهة نظره. قد يتطلب منك التعاطف مع العملاء غير الراضين أن تتخيل نفسك في موقفهم. بهذه الطريقة، يستطيع ممثل خدمة العملاء أن يتواصل مع العميل ويبدي اهتمامه ورغبته في المساعدة على حل مشكلته.

التسجيل الذاتي (متدرب)