الجدارات الفنية لشؤون المناطق
عندما نفكر في التعاطف، قد يرتبط المفهوم في أذهاننا بأحاسيس ومواقف سلبية، لكن التعاطف يرتبط أيضاً بالأحاسيس السارة. في مجال خدمة العملاء، من الممكن أن يشعر الشخص بطاقة إيجابية حتى عبر الهاتف. لا يقتصر التعاطف على فهم المشكلة فحسب، بل إنه يتضمن مشاركة إحساس العميل بها وفهم وجهة نظره. قد يتطلب منك التعاطف مع العملاء غير الراضين أن تتخيل نفسك في موقفهم. بهذه الطريقة، يستطيع ممثل خدمة العملاء أن يتواصل مع العميل ويبدي اهتمامه ورغبته في المساعدة على حل مشكلته.