تخطى إلى المحتوى الرئيسي

خيارات التسجيل

التفوق على توقعات العملاء
الجدارات الفنية لإدارة خدمة و تجربة العملاء
استعراض الدورة التدريبية

الجدارات الفنية لإدارة خدمة و تجربة العملاء

التفوق على توقعات العملاء

في عصرنا الحالي، تزايدت توقعات العملاء من الشركات التي يشترون منها. يريد العملاء الشعور بأنه يتم سماع صوتهم، وأنهم جزء من شيء ما، وأن احتياجاتهم تتم تلبيتها. سيحافظ التفوق على توقعاتهم على تنافسية شركتك. ستعلمك هذه الدورة التدريبية عناصر خدمة العملاء، وكيفية التواصل مع عملائك، وبناء قاعدة من العملاء الأوفياء، والتعامل مع الشكاوى.

التسجيل الذاتي (متدرب)