الجدارات الفنية لشؤون المناطق
تتطور تعاملات خدمة العملاء الحديثة باستمرار وتتخذ طابعاً شخصياً. تتعلم الشركات تغيير استراتيجية خدمة عملائها لسد الفجوة بين علامتها التجارية وقاعدة عملائها. غالباً ما يُتوقع من ممثلي خدمة العملاء في الوقت الحالي إظهار المزيد من التعاطف في تعاملاتهم، ولذلك أصبح التعامل بتعاطف مع العملاء ضرورة أكثر من كونه خياراً. التعامل بتعاطف يضعك في موقف يسمح لك برؤية الأمور والإحساس بها من وجهة نظر العميل. ومن هذا المنطلق، يمكنك تقديم نفس مستوى الخدمة الذي ترغب أنت في الحصول عليه.