تخطى إلى المحتوى الرئيسي

خيارات التسجيل

استراتيجيات خدمة العملاء القائمة على التعاطف
الجدارات الفنية لشؤون المناطق
استعراض الدورة التدريبية

الجدارات الفنية لشؤون المناطق

استراتيجيات خدمة العملاء القائمة على التعاطف

تتطور تعاملات خدمة العملاء الحديثة باستمرار وتتخذ طابعاً شخصياً. تتعلم الشركات تغيير استراتيجية خدمة عملائها لسد الفجوة بين علامتها التجارية وقاعدة عملائها. غالباً ما يُتوقع من ممثلي خدمة العملاء في الوقت الحالي إظهار المزيد من التعاطف في تعاملاتهم، ولذلك أصبح التعامل بتعاطف مع العملاء ضرورة أكثر من كونه خياراً. التعامل بتعاطف يضعك في موقف يسمح لك برؤية الأمور والإحساس بها من وجهة نظر العميل. ومن هذا المنطلق، يمكنك تقديم نفس مستوى الخدمة الذي ترغب أنت في الحصول عليه.

التسجيل الذاتي (متدرب)