تخطى إلى المحتوى الرئيسي

خيارات التسجيل

الربحية وقيمة بقاء العميل
الجدارات الفنية لإدارة خدمة و تجربة العملاء
استعراض الدورة التدريبية

الجدارات الفنية لإدارة خدمة و تجربة العملاء

الربحية وقيمة بقاء العميل

في هذه الدورة التدريبية، ستدرس دور الاحتفاظ بالعملاء فيما يتعلق بقيمة بقاء العميل. وسنتطرق إلى تكاليف جذب العملاء وكسبهم والاحتفاظ بهم وكيف يؤثر ذلك على المديرين. سوف تتعلم أيضاً كيف تتَّبع الشركات قيمة بقاء العميل وتقيسها.

التسجيل الذاتي (متدرب)