الجدارات الفنية لشؤون المناطق
في دورة أساسيات إدارة خدمة العملاء التدريبية، ستتعلم أساسيات إدارة خدمة العملاء، والمسؤوليات التي تقع على عاتق مديري خدمة العملاء، وستتعرف على بعض جوانب وظيفة خدمة العملاء. ستركز هذه الدورة أيضاً على الفائدة التي تحققها تلك الوظيفة للعملاء والمؤسسة، بما في ذلك إسهام الإدارة الحكيمة لخدمة العملاء في كسب ولاء العملاء ونشر العملاء التقييمات الإيجابية عن شركتك وتزكيتهم لها. بنهاية هذه الدورة التدريبية، ستدرك أهمية تجربة العميل وكيفية تحقيق الولاء للعلامة التجارية.