الجدارات الفنية لشؤون المناطق
نادراً ما يتمكن مدير خدمة العملاء من تجنب المواقف الصعبة مع العملاء. ولكن عند انتهاز الفرصة المتاحة لعلاج الموقف بطريقة مدروسة ومنهجية، سيعود ذلك بالنفع على العملاء والمؤسسة والموظفين. تعلم كيفية ترك انطباع إيجابي، والتدخل بثقة، ومساعدة فريقك والشركة على الاستفادة من التجربة. بناء فريق خدمة عملاء قوي يتطلب مهارات حل المشكلات والتوجيه. استخدم هذه الدورة التدريبية عن التفاعل مع العملاء الغاضبين لمساعدة موظفي خدمة العملاء على التعلُّم وتنمية المهارات عند التعامل مع المواقف الصعبة.