تخطى إلى المحتوى الرئيسي

خيارات التسجيل

سمات خدمة العملاء الجيدة
الجدارات الفنية لإدارة خدمة و تجربة العملاء
استعراض الدورة التدريبية

الجدارات الفنية لإدارة خدمة و تجربة العملاء

سمات خدمة العملاء الجيدة

كيف يمكنك بالضبط تقديم خدمة عملاء جيدة؟ تكمن الإجابة في أن تكون إيجابياً ومؤهلاً. فمن خلال تجسيد هذه الميزات ستكون قادراً على مساعدة العملاء. ستوضح لك هذه الدورة جميع الخطوات التي تحتاج لاتباعها لاحتراف خدمة العملاء وذلك باستخدام ثلاث وحدات صغيرة لتوضيح هذه الخطوات أثناء العمل.

التسجيل الذاتي (متدرب)