تخطى إلى المحتوى الرئيسي

خيارات التسجيل

التعاطف مع العملاء في مواقف خدمة العملاء الشائعة
الجدارات الفنية لشؤون المناطق
استعراض الدورة التدريبية

الجدارات الفنية لشؤون المناطق

التعاطف مع العملاء في مواقف خدمة العملاء الشائعة

عندما يُذكر التعاطف، ستخطر ببالك على الأغلب الجوانب الإدراكية والشعورية للتعاطف، مثل فهم ما يشعر به الشخص والشهور بإحساسه واستخدام لغة إيجابية في التعامل معه. لكن في بعض المواقف، قد لا يتمكن العميل من رؤية لغة جسدك أو تعبيرات وجهك أو أي إيماءات جسدية أخرى قد تستخدمها لإظهار اهتمامك وتفهمك. في المكالمات الهاتفية، يشعر العميل بنبرة صوتك وأسلوبك من ردودك اللفظية فقط.

التسجيل الذاتي (متدرب)