تخطى إلى المحتوى الرئيسي

خيارات التسجيل

إدارة إجراءات العمل
الجدارات الفنية لإدارة خدمة و تجربة العملاء
استعراض الدورة التدريبية

الجدارات الفنية لإدارة خدمة و تجربة العملاء

إدارة إجراءات العمل

في هذه الدورة، سنناقش بعضاً من أفضل الممارسات في تنفيذ إدارة إجراءات العمل، بما في ذلك وضع توقعات واقعية وإيجاد مؤشرات الأداء الرئيسية ذات الصلة ومراقبة التقدم واستخدام الأدوات التقنية المناسبة مع برامج وأدوات إدارة إجراءات العمل. سنستكشف أيضاً بعض الخيارات المتاحة في السوق المتعلقة بخدمات إدارة إجراءات العمل.

التسجيل الذاتي (متدرب)